منتديات مصراوى
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائرة
هذه الرسالة تعنى انك غير مسجل معنا فى المنتدى
لمشاهدة مواضيع المنتدى سجل معنا فى منتدانا
نتمنى ان تكونوا فى صحة دائمة
الادارة
  التسجيل  التعليمـــات  تعديل البيانات الشخصية  التقويم  المشاركات الجديدة  البحث
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  مركز رفع الصورمركز رفع الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
HTML Online Editor Sample

فعل عضويتك الان اضغط هنا

منتديات مصراوى ... الافضل بلا منافس
مر على افتتاحنا
!~ آخـر المواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استايل عرب ماكس الجديد حصريا على منتديات مصراوى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اراضي علم الروم بواحة التجاريين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قرية بلوبيتش ع البحر وبالتقسيط لا تدع الفرصة تفوتك
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قصر البوسيت ع البحر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اراضي عجيبة لبناء فيلا ع البحر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك يشرفنا حضوركم ندوة الاعلام الالكتروني صالح دسمال الكواري بقطر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لعشاق اللغة الانجليزية اقوى برامج تعليم اللغه الانجليزية فقط لاعضاء المنتدى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أفضل مجموعة برامج وفيديوهات لتعليم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة وباللغه العربية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ممتاز لتعلم اللغة الانجليزية learning english ع موبيلك مجانا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شركة مكافحة قوارض بحائل
الإثنين يونيو 12, 2017 9:45 pm
الجمعة يونيو 09, 2017 12:16 am
الجمعة يونيو 09, 2017 12:09 am
الجمعة يونيو 09, 2017 12:05 am
الجمعة يونيو 09, 2017 12:01 am
السبت ديسمبر 17, 2016 3:08 pm
الجمعة نوفمبر 18, 2016 10:12 pm
الجمعة نوفمبر 11, 2016 10:32 pm
الخميس نوفمبر 03, 2016 10:32 pm
الأحد أكتوبر 16, 2016 8:19 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات مصراوى :: المنتديات الدينيه ::   :: منتدى القرأن الكريم

شاطر

الإثنين مايو 20, 2013 11:20 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
MonY khaled
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
انثى
عدد المشاركات :
2
التقييم :
6
تاريخ التسجيل :
20/05/2013

اوسمتك يا MonY khaled

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


تحـــدي الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لعلماء الأُمة بالحق ..


بسم الله الرحمن الرحيم

من عبد الله وخليفته على البشر من أهل البيت المطهر ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
الإمام الناصر لمحمد عليه الصلاة والسلام ناصر محمد اليماني إلى كافة عُلماء السنة والشيعة وجميع عُلماء
المذاهب الإسلامية وأتباعهم اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله
الصالحين في السماوات والارض في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم اما بعد :

يامعشر عُلماء أمة الإسلام إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وماهو بالهزل
المثبت بالبرهان والسلطان الواضح والبين من القرآن حتى يتبين للناس أمري
فأما أن تهزموني بالحجة والسلطان الواضح من القرآن ومن ثم يتبين للناس إني
على ضلال فلا يتبعني احد وإما أن أثبت لكم حقيقة أمري فيتبين لكم وللعالمين
بأني أدعو إلى الحق وأهدي إلى صراط مستقيم صـــــــــــــراط الله العزيز
الحميد

ولم يجعلني الله نبيا" ولم يجعلني رسولا" بل إماما" وحكما" بينكم بالحق
فيما كنتم فيه تختلفون ولا وحي جديد في كتاب جديد بل العودة إلى كتاب الله
أولاً وإلى سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثانيا" ولا نُفرق
بين كتاب الله وسنة رسوله ذلك بأن سنة رسول الله لا تزيد هذا القرآن العظيم
إلا بيانا" وتوضيحا" للعالمين ولا ينبغي لسنة رسول الله أن تُخالف لما
أنزله الله في القرآن العظيم وسوف أدعو علماء الأُمة الإسلامية إلى
الإحتكام إلى القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون وسوف أحكم بينهم بالحق
بإذن الله ولا أحكم عن الهوى بالظن ذلك بأن الظن لا يُغني من الحق شيئا ..

"بل أستخرج الحُكم الحق من القول الفصل وما هو بالهزل من القرآن العظيم
( فبأي حديث بعده يؤمنون)
ثم أثبت لكم حقائق سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق فأتبعها ثم
أثبت لكم أحاديث الباطل التي ما أنزل الله بها من سُلطان إفتراء على الله
ورسوله من مكر طائفة مع صحابة رسول الله وهم ليسوا منهم بل من صحابة
الشيطان الرجيم وأوليائه المُخلصين له من عبدة الطاغوت من شياطين البشر من
اليهود الذين جاء ذكرهم في القرآن العظيم فأنزل الله في شأنهم سورة في
القرآن تُحذر رسول الله منهم وصحابته الذين معه قلبا" وقالبا" الطيبين
الطاهرين من مكر طائفة من اليهود تظاهروا بالإسلام والإيمان ليكونوا من
صحابة رسول الله ظاهر الأمر ويبطنون غير ذلك مكر ضد الله ورسوله والمؤمنين
فيكونوا من رواة الحديث ليضلوا المسلمين عن سبيل الله بأحاديث تختلف عما
جاء في القرآن العظيم جُملة وتفصيلا بل تختلف مع الآيات المُحكمات الواضحات
إختلافا" كثيرا" مصداقا لقوله تعالى في سورة المنافقين :

(إذا جاءك المُنافقون قالوا نشهدُ إنك رسول الله واللهُ يعلمُ إنك لرسوله
واللهُ يشهدُ إن المُنافقين لكاذبون اتخذوا أيمانهم جُنة فصدوا عن سبيل
الله إنهم ساء ما كانوا يعملون وإذا رأيتهم تُعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع
لقولهم كأنهم خُشبُ ُ مُسندةُ ُ يحسبون كُل صيحة عليهم هُم العدو فأحذرهم
قاتلهُم اللهُ أنى يُؤفكون) صدق الله العظيم

يامعشرعلماء الأمة الإسلامية ان الله لم يقل فكادوا أن يصدوا عن سبيل الله بل قال تعالى :
(فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون)
صدق الله العظيم

فقد بين الله لنا بأن المناققين من شياطين البشر من اليهود نجحوا في الأخير
أن يكونوا من رواة الحديث فصدوا عن سبيل الله فاستمع إليهم الذين في
قلوبهم مرض من الصحابة والذين لا يعلمون فوردت إلينا أحاديث ما أنزل الله
بها من سُلطان وتختلف عما جاء في القرآن جُملة وتفصيلا فما هو الحل يامعشر
عُلماء الأمة الإسلامية ؟ وأبشركم بأن الله لم يجعل لكم الحجة بل لله الحجة
ورسوله فقد أنزل الحل في هذه المشكلة وبين الحل والحكم في القرآن العظيم
ذلك بأننا إذا تدبرنا القرآن فسوف نجد بأن بينهُ وبين تلك الأحاديث
المُفتراة إختلاف كثير ذلك بأن المنافقين من رواة الحديث إذا حضروا عند
رسول الله صلى الله عليه و سلم مع الصحابة الحق قلبا" وقالبا" يقولون أمام
رسول الله لصحابته الحق أطيعوا الله ورسوله فيستوصوهم أن يعوا مايقوله رسول
الله صلى الله عليه و سلم :

قال تعالى ( ويقولون طاعةُ ُ فإذا برزوا من عندك بيت طائفةُ ُ منهم غير
الذي تقول واللهُ يكتب ما يُبيتُون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله
وكيلا أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً
كثيراً وإذا جاءهم أمرُ ُ من الأمن أو من الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى
الرسول وإلى أُولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونهُ منهم ولولا فضل الله
عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا )
صدق الله العظيم

يامعشر عُلماء الأمة إن الله يخاطبكم أنتم يامعشر المسلمين بأنه إذا جاءكم
أمر من الأمن أي من الله ورسوله ذلك لأن من أطاع الله ورسوله فله الأمن في
الحياة الدنيا ويأتي يوم القيامة آمنا " .. أو من الخوف أي من عند غير الله
من أحاديث شياطين البشر من اليهود ( أذاعوا به ) به وذلك إختلاف علماء
المسلمين فيذيع بينهم الجدل والخلاف في شأن هذا الحديث فمنهم من يقول أنه
حق من عند الله ورسوله ومنهم من يُشكك في أمر هذا الحديث ويطعن في حقيقته
(ولو ردوه إلى الرسول) وذلك إذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يزل
موجودا" ( وإلى أُولي الأمر منهم) وهم الراسخون في العلم الذين يلهمهم الله
علم الكتاب القرآن العظيم المحكم والمتشابه منه فجعله برهان الخلافة في
كُل زمان ومكان وقال تعالى كذلك أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا (
لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم ) أي يجعلهم الله يستنبطون الحكم الحق من
القرآن العظيم في شأن هذا الحديث الذي اختلف عليه عُلماء المسلمين ذلك بأن
الله قد علمكم بأنه إذا رجعتم إلى القرآن وقرأتموه قراءة المُتدبر فإنكم
سوف تجدون بين حقائقه وحقيقة هذا الحديث إختلافاً كثيرا" إن كان مُفترى على
الله ورسوله ذلك بأن الله قد جعل هذا القرآن محفوظا" من التحريف إلى يوم
القيامة فجعله الله المرجع الأساسي فيما اختلف فيه علماء الحديث وقد يقول
قائل يا أخي إنما يخاطب الله في هذه الآية الكفار في قوله :
(أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيرا )
فأقول بل يخاطب الله المؤمنين بالله ورسوله لذلك قال سبحانه وتعالى (ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم)
أي من المؤمنين وليس من الكافرين.

فيا معشر عُلماء أمة الإسلام فهل ستستجيبون إلى أمر الله فترجعون إلى
مرجعية الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه هُدى ورحمة
للمؤمنين الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين فأيما حديث وجدناه قد
اختلف عما جاء في القرآن العظيم جملة وتفصيلا وإختلافاً كثيرا عن الآيات
المُحكمات الواضحات البينات فقد علمنا علم اليقين بأن هذا الحديث ما أنزل
الله به من سُلطان وأنهُ مُفترى على الله ورسوله ذلك بأن القرآن من عند
الله والسنة من عند الله جاءت تُبين لما أنزله الله في القرآن العظيم
جُزءان لا يتجزآن فلا يختلفان عن بعضهما في شيئ أبداً ومن طعن في القرآن أو
في سنة رسول الله التي لا تُخالف هذا القرآن في شيئ فقد كفر بما أنزل على
محمد صلى الله عليه وآله وسلم

يامعشر عُلماء أمة الإسلام إن طوائفكم في ذمتكم إن اهتديتم وصدقتم اهتدوا
وصدقوا وإن كذبتم كذبوا ولن تغنوا عنهم من الله شيئا" وسوف تحملون أوزارهم
وأزاركم ولا ينقص من أوزارهم شيئا"إن كذبتم بداعي الرجوع إلى كتاب الله ومن
أحسن من الله حُكما " ( فبأي حديث بعد الله و آياته تؤمنون ) وأنا لا
أصفكم بالكفر الآن بل بعد الآن إن أبيتم فقال أهل السنة حسبنا ما وجدنا
عليه آثار آبائنا الأولين فإنا على آثارهم مُقتدون سواء اختلف بعض آثارهم
مع هدي القرآن أو اتفقت فنحن نعلم بأنهم أناس ثقات تمت مراقبتهم فإذا هم
كانوا يخلعون الحذاء اليسرى قبل اليمنى وحسبنا ذلك ..

يامعشر عُلماء السنة إنهُ لاينبغي لي أن أطعن في ثقة أين من رواة الحديث بل
أرد علمهم لخالقهم الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور فلربما بأن هذا
الحديث المُفترى قيل إنهُ عن فلان سمعته يقول عن فلان عن فلان عن رسول
الله وهم براء من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف لذلك أحرم الطعن في أحد
من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل أطعن في هذا الحديث
المُفترى الذي سوف نجده اختلف عما جاء في الآيات المُحكمات من دون أي تعليق
عن رواته ربما قيل عن بعضهم والأثيم ليس إلا واحد وهو الذي افترى هذا
الحديث وما يدريني أيهم وبيني وبينهم أكثر من ألف سنة بل ولو كنت في عصرهم
لما شتمت أحدهم حتى أسأله هل هو الذي روى هذا الحديث عن رسول الله إذا قال
نعم قطعت عُنقه ولا أبالي وضربت منهُ كُل بنان حتى أشفي صدري ويذهب غيظي
فكيف لي أن أصدقهُ وأكذب كتاب الله رب العالمين وما كان لرسول الله الذي لا
ينطق عن الهوى أن ينطق بحديث يخالف عن آيات الله المُحكمات الواضحات
البينات كوضوح الشمس في كبد السماء ثم أعرض عنهن و آخذ بحديث اختلفت حقيقته
مع حقائقهن

مالكم كيف تحكمون بأن خصمي المسيح الدجال يؤيده الله بالمُعجزات تصديقاً
لحقيقة ما يدعو إليه فيقول : ( ياسماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ثم
يحيي الموتى فيقطع رجلا ) إلى نصفين فيمر بين الفلقتين ثم يعيده إلى الحياة
من بعد الموت فهل يصدق هذا عاقل وتالله لو أقول لحمار ياحمار هل تعلم بأنه
سوف يخرج آخر الزمان المسيح الدجال يدعي الربوبية و إنهُ الذي خلق السماء
والأرض ثم يبرهن حقيقة ما يقول على الواقع الحقيقي فيقول ياسماء أمطري
فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ، لرفع الحمار رأسه وصفصف آذانهُ غاضبا" فقال
تالله لا يستطيع أن يفعل ذلك وهو يدعي الربوبية ولا ينبغي لله أن يؤيده
بالبرهان الحق على الواقع الحقيقي تصديقا " لدعوة الباطل سبحانه وتعالى
علواً كبيرا فما خطبكم يامعشر المسلمين قد أصبحتم كمثل الحمار يحمل أسفارا"
ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره وأنتم تتلون هذا القرآن ولا تفهمون حقائق
آياته المحكمات الواضحات البينات مع إحترامي لعلماء المسلمين وطوائفهم ولكن
هذه هي الحقيقة والمثل الذي ضربه الله في القرآن للذين يتلون كتاب الله
ويمرون بلا تدبر مرور الكرام على آياته المُحكمات الذي جعلهن الله واضحات
بينات لكل ذي لسان عربي مُبين فتعالوا لأقدم لكم ألف برهان على حقيقة إنكار
أحاديث الفتنة التي وردت تذكر بأن الله يؤيد المسيح الدجال بالمعجزات
فأثبت عكس ذلك تماما" بأكثر من ألف دليل من القرآن العظيم ولن أعمد إلى
المتشابه منه بل من الآيات المحكمات الواضحات البينات لعالمكم وجاهلكم وكُل
ذي لسان عربي ذلك بأن الله قد جعلهن أم الكتاب ليلهن كنهارهن لا يزوغ عنهن
إلا من ظلم نفسه من أجل ذلك أغناهن الله عن التأويل من محمدصلى الله عليه و
سلم وناصر محمد فلم يجعلهن الله يحتاجن إلى من يؤولهن فيُفسرهن كيف ذلك
وقد جعل الله باطنهن كظاهرهن قرآن عربي مُبين غير ذي عوج يعلم ظاهرهن
وباطنهن كُل من يقرأهن وهو ذو لسان عربي .. ولكن ياعيب الشوم عليكم يامعشر
المسلمين فقد استطاع اليهود أن يضلوكم عن القرآن العظيم ولا أقصد المتشابه
فلا تثريب عليكم في المتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله بل عن الآيات
المُحكمات الواضحات البينات هن أم الكتاب في ترسيخ عقيدة المسلم لربه إنهُ
لا يستطيع أن ينزل الغيث غير فاطر السماوات والأرض الذي خلقهن
( فقال لهن إإتيا طوعا أو كرهاً قالتا أتينا طائعين ) هذا خلق الله فأروني
ماذا خلق الذين من دونه ثم يثبتون ذلك على الواقع الحقيقي وتلك هي حُجة
المؤمن على من ادعى الربوبية وقال تعالى :وتلك حُجتنا آتيناها إبراهيم ..
فبالله عليكم انظروا ماهي الحجة التي آتاها الله إبراهيم عليه الصلاة
والسلام للذي حاج إبراهيم في ربه مُدعياً الربوبية فقال له إبرهيم إن الله
يحيي ويميت قال أنا أحيي و أميت قال إبراهيم أرني إن كنت من الصادقين فأحضر
إثنين من السُجناء وقال هذا سوف أعدمه فأميته وهذا سوف أطلقه في الحياه
وإبراهيم لا يقصد ذلك بل يقصد يأن يبدئ الخلق ثم يعيده إلى الحياة من بعد
الموت فظن مدعي الربوبية بأنه قد غلب إبراهيم في الجدل قال إبراهيم
(إن الله يأتي بالشمس من المشرق فأت بها من المغرب فبهت الذي كفر)

يامعشرالمسلمين لقد قلبت اليهود من الصحابة الكاذبين وليسوا منهم هذا
القرآن رأسا" على عقب بأحاديث تكفر بما أنزل الله على محمد صلى الله عليه
وآله وسلم وسوف تجادلوني بها جدالاً كثيرا ولكن هيهات أتحداكم ولسوف
اُجاهدكم من القرآن جهاداً كبيرا وأسحق هذه الأحاديث المُفتراة سحقا"
فأفركها بنعل قدمي فأضع كتاب الله وسنة رسوله فوق رأسي .. لقد وقعتم في
أحاديث الفتنة اليهودية فأصبحتم تعتقدون بأن الله يؤيد بمعجزاته تصديقا"
للحق والباطل ولكني لا أجد في القرآن هذه العقيدة المُنكرة والباطلة بل أجد
بأن الله يؤيد بمُعجزاته لأنبيائه ورسله تصديقا" لحقيقة دعوتهم فهل يفعل
ذلك غير الله الذي يدعون الناس إلى عبادته وحده لا شريك له ولو كانوا يدعون
إلى الباطل لما أيدهم الله بمُعجزاته ولعذبهم عذابا" نكرا" وتلك سنة الله
في الكتاب في أمر المُعجزات لا يُرسلها إلا تخويفا" للناس حتى لا يكذبوا
برسل ربهم فيهلكهم الله بعذاب من عنده مصداقا لقوله عز وجل :

( وإن من قرية إلا ونحن مهلكوها قبل يوم القيامة أو معذبوها عذابا" شديداً ،
كان ذلك في الكتاب مسطوراً وما منعنا أن نُرسل بالآيات إلا أن كذب بها
الأولون وآتينا ثمود الناقة مُبصرة فظلموا بها وما نُرسلُ بالآيات إلا
تخويفاً )
صدق الله العظيم

فهذا هو ناموس المُعجزات في كتاب الله كما أخبركم سياق الآية بأن الله لم
يمتنع عن إرسال المُعجزات مع محمد صلى الله عليه سلم فيدخرها للمسيح الدجال
بل بين الله لنا السبب فقال ( وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها
الأولون وآتينا ثمود الناقة مُبصرة فظلموا بها وما نُرسل بالآيات إلا
تخويفاً ) صدق الله العظيم

فقد فتنكم اليهود يامعشر المسلمين عن ناموس المُعجزات في كتاب الله و منذ
الأزل الأول لم يحدث قط بأن الله أيد أهل دعوة الباطل بمُعجزة سبحانهُ
وتعالى علواً كبيرا كيف يصدق دعوة أهل الباطل بمعجزة من عنده فأي إفتراء
آمنتم به يامعشر المسلمين ولكني أكفر بهذا الإفتراء اليهودي وأبطله بتحدي
هذا القرآن العظيم الذي لا يستطيع جميع شياطين الإنس والجن أن يأتوا بحقيقة
واحدة فقط من حقائق هذا القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعض نصيرا وظهيرا "
لا يستطيعون أن يخلقوا ذبابا" ولو اجتمعوا له ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم
بإفك أكبر من الذباب بأن المسيح الدجال يحيي الموتى وقد يقول رجل مقاطعني
مهلا" مهلا" إنما يحيي المسيح الدجال رجُلا" واحدا" فقط .. ثكلتكم أمهاتكم
فما دام أحيا واحدا" إذاً قدم البرهان بأنه قادر أن يحيي الموتى أجمعين كما
أحيا هذا الرجل الذي شقه إلى فلقتين فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله هل
يستطيعون أهل الباطل أن يفعلوا ذلك وسوف نجد بأن الله يقول إن إستطاعوا فقد
صدقوا بدعوتهم الباطل من دون الله وقال تعالى :

( فلا أُ قسمُ بمواقع النجوم وإنهُ لقسمُ لو تعلمون عظيم إنهُ لقرآنُ ُ
كريمُ ُ في كتاب مكنون لايمسهُُ إلا المُطهرون تنزيلُ ُ من رب العالمين ،
أفبهذا الحديث أنتم مُدهنون وتجعلون رزقكم أنكم تُكذبون ، فلولا إذا بلغت
الحلقوم وأنتم حينئذ تنظرون ونحنُ أقرب إليه منكم ولكن لا تُبصرون فلولا إن
كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين) صدق الله العظيم

ولكنكم يامعشر المسلمين آمنتم بالعكس لهذه الآية تماما" ذلك بأننا نجد رب
العالمين يتحدى الباطل وأهله بإحياء ميت فيعيدون إلى جسده الروح بعد خروجها
فقال متحدياً :

((((( فلولا إن كنتم غير مدينين ترجعونها إن كنتم صادقين )))))))

(( فبأي حديث بعده يؤمنون )) صدق الله العظيم

الإمام المهدي المنتظر الحق ناصرمحمد اليماني






توقيع : MonY khaled






الإثنين مايو 20, 2013 1:12 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
Admin
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
2548
التقييم :
50011326
تاريخ التسجيل :
29/07/2012

اوسمتك يا Admin

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://elmasrawyy.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


مآ شآء آلله سلمت آيآديگ على موضوگ آلمميز و چعلهآ في ميزآن حسنآتگ






توقيع : Admin






الإثنين مايو 20, 2013 2:22 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
مسلم وافتخر بديني
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
40
التقييم :
68
تاريخ التسجيل :
20/05/2013

اوسمتك يا مسلم وافتخر بديني

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


شكرا على موضوعك الرائع






توقيع : مسلم وافتخر بديني






الخميس مايو 23, 2013 9:45 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
saseki
اللقب:
نائب الادارة
الرتبه:
نائب الادارة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
انثى
عدد المشاركات :
217
التقييم :
377
تاريخ التسجيل :
20/05/2013

اوسمتك يا saseki

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


چزآگ آلله گل خير آخي آلگريم






توقيع : saseki






الجمعة يوليو 26, 2013 1:47 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
sυρєя нєяσ
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
9
التقييم :
13
تاريخ التسجيل :
16/07/2013

اوسمتك يا sυρєя нєяσ

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


 مشكوووووووووووووووووووووووووووووور






توقيع : sυρєя нєяσ






الجمعة يوليو 26, 2013 12:30 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
أمل عربية
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
انثى
عدد المشاركات :
72
التقييم :
90
تاريخ التسجيل :
25/07/2013

اوسمتك يا أمل عربية

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,
يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي







توقيع : أمل عربية






الخميس أغسطس 22, 2013 10:10 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
moslimmasri
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
43
التقييم :
56
تاريخ التسجيل :
12/04/2013

اوسمتك يا moslimmasri

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


شكرا علي الموضوع الجميل






توقيع : moslimmasri






السبت سبتمبر 28, 2013 12:12 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
محب النعيم الاعظم
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
2
التقييم :
2
تاريخ التسجيل :
27/09/2013

اوسمتك يا محب النعيم الاعظم

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته



وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته


هذا تعليق بسيط ليعلم الناس اننا اتبعنا الامام المهدي ناصر عن علم وليس عن جهل بالاتباع الاعمى والحمد لله رب العالمين
تشريع الله نزل بالقران كل التشريع نزل به من تحلييل وتحريم وجائت السنة مبينة للقران فقال تعالى(فاذا قراناه فاتبع قرانه ثم ان علينا بيانه)صدق الله العظيم
اي اذا قرانا عليك القران يا محمد فاتبع قرانه كما نقول لك ثم نحن نعلمك بيانه فيما بعد وفعلا بعدها علم الله النبي بييان القران بما يسمى اليوم الاحاديث والسنة والروايات ولكن البيان ليس محفوظ من التحريف كما القران والدليل قال تعالى(ويقولون طاعة فاذا برزو من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فاعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا)صدق الله العظيم
وهنا اخبرنا الله عن ان النبي كان يعمل بما يسمى مجالس الحديث لبيان القران تصديقا لقوله تعالى(وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ﴿٤٤﴾ صدق الله العظيم
فيحضر من يحضر من المسلمين الى مجلس النبي لبيان القران بالاحاديث وعندما كان ينتهي كان الجميع يقف ويقولون طاعة لله ورسوله وعندما يخرجو من عند رسول الله يبيت طائفة من الذي حضرو المجلس وهم منافقون يبيتون في قلوبهم قولا غيير الذي قاله عليه الصلاة والسلام وامر الله النبي ان يعرض عنهم ولا يطردهم بل يعرض عنهم فقط لانه لو شاء الله ما فعلو ذلك تصديقا لقوله تعالى(وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾صدق الله العظيم
فامر الله النبي الاعراض عنهم وعدم طردهم وفي ذلك حكمة من الله لينظر من يتبع القران المحفوظ وينبذ ما خالفه من الذين ا يؤمنون بالاخرة فتصغي اليهه افئدتهم وقال تعالى(وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ صدق الله العظيم
ثم اعطانا الله الحل فبعد الاية التي ذكرت مكر المنافقين بتحريف السنة بالقول المبيت على رسول الله ما لم يقله ذكر الله لنا اية بعدها مباشرة تعطينا الحل فقال تعالى(افلا يتدبرون القران ولو كان من عند غير الله لوجدو فيه اختلافا كثيرا)صدق الله العظيم
اي لو انهم عندما سمعو هذه الاحاديث عرضوها على القران لوجدو بينها وبين محكم القران اختلافا كثيرا فالحق والباطل نقيضان لا يتفقان والحق يوافق الحق ولا يوافق الباطل فما خالف من السنة الغير محفوظة للمحفوظ اي القران فانه ليس من قول الله ورسوله لن السنة من عند الله كما القران من عند الله ولكن القران محفوظ والسنة غير محفوظة وايضا اعطانا الله حل في الاية التي بعد اليات التي تذكر اعداء الانبياء من المافقي من شياطين البشر يوحون هم وشياطين الجن الى بعضهم زخرف القول غرورا ليرى الله من تصغي اليه افئدتهم فهم لا يؤمنون فذكر لنا اية بعدها فيها الحل ايضا فقال تعالى( أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾صدق الله العظيم
اي اغير الله ابتغي حكما وهو انزل الي القران مفصلا وتفصيل كل شيء وهدى لقوم يؤمنون فكيف اتركه ولا اتدبره بحجة انه لا يعلم تاويله الا الله ثم اذهب فاصغي الى احاديث تخالف القران واعقل والمنطق افلا تعقلون فقالو انه اجماع وثقة فرد الله عليهم من بعد تلك الايات مباشرة وقال(وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾صدق الله العظيم
لذلك( أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾صدق الله العظيم
اللهم اهدي قومي فانهم لا يعلمون ولكتابك هاجرون فلا يتدبرون قال تعالى(وقال الرسول يا رب ان قومي اتخذو هذا القران مهجورا)صدق الله العظيم
لماذا اتخذوه مهجورا ما السبب فتجد الجواب قال تعالى(وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا من المجرمين وكفى بربك هاديا ونصيرا)صدق الله العظيم
ومن هم هؤلاء المجرمين هل لك يا ربنا ان تعرفهم لنا وكيف كانو سببا بهجر المسلمين للقران ونجد الجواب في قوله تعالى(وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾صدق الله العظيم
وكيف اتفادى افترائهم على الانبياء فاعرفه واتجنبه واتبع الحق؟؟
ونجد الجواب في قوله تعالى(أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾صدق الله العظيم
وكيف ابتغي الله حكم لكشف هذه الافتراءات من خلال كتابك الذي فصلته تفصيلا كيف افعل ذلك؟؟؟
قال تعالى(افلا يتدبرون القران ولو كان من عند غير الله لوجدو فيه اختلافا كثيرا)صدق الله العظيم
وكيف اتدبر القران ؟؟
ونجد الجواب في قوله تعالى(افلا يتدبرون القران ام على قلوب اقفالها )صدق الله العظيم
وهل افهم من قوك هذا يا حبيب قلبي يا ربي ان القلوب هي العقول التي نفهم من خلالها كتابك فنتدبره بعقولنا اي بقلوبنا ؟؟
ونجد الجواب في قوله تعالى(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ ﴿٤٦﴾صدق الله العظيم
فهمت الان يا ربي لك الحمد والشكر وفعلا انزلت الينا كتابا مفصلا ليكون حكما ومرجعا لما نسمع ونرى واما اختلفنا فيه فالحمد والشكر لك يا ربي يا حبيب قلبي بالحب الاعظم
وسلام قولا من رب رحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
هذا مما تعلمنا من الامام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام
ولمزيد من البيان الحق للقران زورو موقع الامام لتقراو المزيد

www.mahdi-alumma.com







توقيع : محب النعيم الاعظم







الــرد الســـريـع
..

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته , وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته , وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته ,وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته ,وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته , وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ وما جادلك أحد فى القرآن إلا غلبته ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة